بتحذير رسمي.. إيران تدخل على خط الضربات الإسرائيلين

بتحذير رسمي.. إيران تدخل على خط الضربات الإسرائيلين
بتحذير رسمي.. إيران تدخل على خط الضربات الإسرائيلين

إحلال السلام ووقف هجمات الحوثيين في البحر الأحمر وتخفيف الأزمة الإ نسانية في اليمن، أولويات تعمل الولايات المتحدة على حلها، على هامش انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وفق حديث المبعوث لأميركي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، في مقابلة خاصة مع قناة “الحرة”.

Remove the water from the water. وأشار إلى أن اليمن لا تزال نقطة ساخنة في ظل التوترات الإقليمية، تا إلى أن الحرب في غزة التي اندلعت في السابع من أكتوبر الماضي عقدت Good morning.

وقال ليندركينغ إن الحوثيين، الذين يعدون من اللاعبين الأساسيين ا ليمن “استخدموا النزاع في غزة وسيلة لتصعيد التوترات، من خلال شن هجمات على السفن التجارية في البحر الأحمر”.

فقبل ​​بدء هجمات الحوثيين على سفن الشحن في البحر الأحمر بنحو عان، رطت الولايات المتحدة في مساع لإحلال السلام، عبر التركيز على تحويل Remove the water from the water.

اجتماعات ودعم دولي

وعن اجتماعاته مع المسؤولين اليمنيين، أوضح ليندركينغ لقناة “الحرة” نه سيلتقي بنائب الرئيس اليمني وعدد من أعضاء مجلس القيادة، لبحث سبل دعم الحكومة الشرعية.

وأكد أن “هذه فرصة لإظهار دعمنا للحكومة اليمنية وتعزيز وحدتها، ستفعل العديد من الدول أيضا خلال الأسبوع الجاري، كما يجب أن نبذل جهدا لزيادة وعي الشعب اليمني بأهمية هذه الوحدة”.

2014 إيران حظيت في العام التالي بدعم تحالف عسكري بقيادة السعودية.

Remove the water from the water. Remove the water from the water. Remove the water from the water.

The Lord of the Rings

وردا على سؤال حول كيفية تعامل الولايات المتحدة مع تحدي إسقاط طائرا ت عدات أميركية، اعتبر أن “التحدي الحقيقي هو الدبلوماسية” أنه “لا يوجد حل عسكري لهذا النزاع. ية للعودة إلى عملية سلام حقيقية”.

وتسعى الجهود الأميركية في اليمن إلى تعطيل قدرة الحوثيين المصنفين ع لى قوائم الإرهاب على استهداف السفن التجارية وحماية ممرات الملاحة Good.

وفي هذا السياق تعلن القيادة المركزية الأميركية تباعا عن تدمير قدرا عسكرية تابعة للحوثيين، لا سيما المسيرات ومواقع ومنصات إطلاق Good.

وبدأت الولايات المتحدة هذه الهجمات ضمن تحالف بحري وجوي في يناير ال ماضي، ردا على هجمات شنّها الحوثيون المدعومون من إيران على سفن الشحن في البحر الأحمر.

لكن ليندركينغ أكد أن “الانخراط العسكري ضد الحوثيين محدود في نطاقه، ونستهدف فقط الأهداف عسكرية في اليمن، وهذا مقصود من جانبنا”.

وقال: “نحن أيضا نبحث عن استجابة أفضل من الحوثيين عن طرق كي وا أنهم معنيون لتخفيف التصعيد، لكن حتى الآن لم يفعلوا ذلك”.

” هذه أعمال متهورة وليس لها علاقة بنزاع غزة ولا يجلب مزيدا من الخبز للشعب الفلسطيني. هذا يساعد على إشعال النار أكثر في المنطقة”.

دعوة إيران للتهدئة

وحذر ليندركينغ من تصاعد التوترات بسبب الأعمال المتهورة This will allow the water to dry out.

واعتبر وجود الرئيس الإيراني في نيويورك لحضور الجمعية العامة للأ مم المتحدة سيكون فرصة له لإظهار وجه أفضل للمجتمع الدولي “نريد أن نرى إيران تلعب دورا بناء في اليمن، بدلا من إشعال مزيد من النيران”.

على بيان وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، بأن إيران تعدة للتفاوض على البرنامج النووي، قال ليندركينغ إن “ما يفعلونه عكس “I am the one who is …

وقال: “إذا أرادت إيران تحقيق السلام، يجب عليها اتخاذ ملموسة هر التزامها بذلك”.

-

-

PREV Forget Samsung Galaxy S25 — Galaxy S26 just tipped for this huge upgrade
NEXT Bonuses! Fares Ziam banks $50K for Knockout of the Year candidate | UFC Paris