“Processing” means the application of the device is required.
DayFR Euro

“Processing” means the application of the device is required.

أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء الأحد، تعداداته الأخيرة كأس العالم التي 14 hours to 6 days.

وسيواجه “أسود الفوتسال” في مباراتهم الأولى منتخب طاجيكستان، اليوم لاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المغربي، في قاعة “هومو أرينا” بمدينة طشقند.

ويدخل المنتخب المغربي هذه البطولة وسط آمال كبيرة بعد الإنجازات ارزة التي حققها في السنوات الأخيرة، إذ حقق اعترافًا دوليًا على المستويين الفردي والجماعي. ويحتل المنتخب المركز السادس عالميًا في تصنيف “الفيفا” الخاص بكرة ال قدم داخل القاعة، كما نال المدرب الوطني هشام الدكيك جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023 من الموقع المتخصص “فوتسال بلانيت”، ليصبح أول مدرب عربي وإفريقي ينال هذا اللقب. بالإضافة إلى ذلك حاز المنتخب المغربي جائزة أفضل فريق في العالم للع ام نفسه.

2010 ن على الكرة الإفريقية بتحقيق ثلاث بطولات إفريقية، فضلاً عن الفوز بكأس القارات والوصول إلى نهائي كأس العالم 2021 النجاح، اعتمد الدكيك على التشكيلة الفائزة بالكأس الإفريقية 12 hours of cooking time.

وفي تصريحات صحافية، أكد اللاعبون استعدادهم الكامل لهذه البطولة. إذ قال أنس الدحاني: “التحضيرات كانت مكثفة ومرت في أجواء جيدة. المباراة الأولى تعتبر مفتاح البطولة، ونسعى إلى تحقيق نتائج إيجابي ة”.

من جهته، أعرب سفيان الشعراوي، الذي يشارك لأول عن ثقته في قدرة الفريق على تقديم أداء مميز: “عملنا بجد طوال الثلاثة أشهر الماضية. نمتلك أفضل مدرب ومجموعة متكاملة من اللاعبين، ونسعى إلى إسعاد الجمه ور المغربي”.

ويدخل المنتخب المغربي هذه النسخة من كأس العالم بعد سيطرته على الكر The timer is from 2016 to 2020 to 2024. ويأمل المنتخب في تقديم أداء قوي بفضل استعداده المكثف ووصوله إلى أوزبكستان، مما أتاح له التأقلم مع الظروف المحلية.

المجموعة الخامسة، التي ينافس فيها المغرب، تضم حامل اللقب المنتخب ا لبرتغالي، بالإضافة إلى منتخبي بنما وطاجيكستان. ويُعد المنتخب البرتغالي المرشح القوى للتأهل بالنظر إلى سجله الحا فل في البطولة. ومع ذلك يسعى المنتخب المغربي، الذي قدم أداءً لافتًا في المباريات ا لودية والرسمية السابقة، بما في ذلك فوزه الساحق على الأرجنتين 7-0.

وأعرب المدرب الدكيك عن ثقته الكبيرة في لاعبيه، مشيرًا إلى أن المنت خب المغربي مستعد لتحدي المنتخبات الكبيرة في البطولة. وتعتمد التشكيلة المغربية على لاعبين ذوي خبرة واسعة مثل سفيان المسر ار، أنس العيان وإدريس الرايس الفني، الذين يشكلون الركائز الأساسية للفريق بفضل تراكم تجاربهم الدولية.

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق إنجاز تاريخي جديد في هذه النسخة من This will allow the water to dry out.

-

Related News :