رئيس حكومة الاحتلال السابق يبرر استهداف المدنيين في لبنان …

رئيس حكومة الاحتلال السابق يبرر استهداف المدنيين في لبنان …
رئيس حكومة الاحتلال السابق يبرر استهداف المدنيين في لبنان …

برر رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت، تصعيد تالاحتلال في لبنان، والذي راح ضحيته اليوم مئات الشهداء بخلاف المصابين والجرحى.

ونشر بينيت تغريدة عبر حسابه على منصة إكس قال فيها: لشيعة في لبنان بمصدر دخل فريد من نوعه، يوجد في منزلهم غرفة خاصة لإطلاق الصواريخ”.

وتابع: “يتقاضى هؤلاء إيجارًا من حزب الله لاستضافة هذه القاعد ة، والاستعداد لإطلاق الصواريخ على المجتمعات الإسرائيلية عند “.

وحرض رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأسبق، على قتل المدنيين قائل ا: “أتذكر أنني عندما كنت قائد فرقة تقاتل حزب الله في لبنان، شعرت بالدهشة من هذا الأمر، من الذي حول منزله إلى قاعدة للإرهاب؟، أي رجل يحول منزله إلى منصة إطلاق الموت فإنه يعرض عائلته لخطر شديد، وهو المسؤول عن العواقب”.

اظهار أخبار متعلقة

35 0 شهيدا و1024 جريحا جراء الغارات الإسرائيلية.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن مساء الاثنين، Remove the water from the water.

800 pcs. نطقة سهل البقاع الاثنين.

وذكر في بيان “من بين الأهداف التي جرى ضربها مبان كان حزب الله يخفي ها صواريخ وقذائف ومنصات إطلاق وطائرات مسيرة وبنى تحتية إرهابية إضافية”، على حد زعمه.

اظهار أخبار متعلقة


كما أشارت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى أن الغارات على ضاحية ب يروت الجنوبية استهدفت القيادي في “حزب الله” علي كركي.

على جانب آخر، يكتنف الغموض موقف الجيش الإسرائيلي إزاء إمكانية القي ام بعملية عسكرية في جنوب لبنان.

وفي مؤتمر صحفي، تجنب متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاغاري لإشارة مباشرة إلى إمكانية تنفيذ الجيش الإسرائيلي عملية برية في Good luck.

-

-

PREV Greggs says it has no plans for more price rises as sales slow | Greggs
NEXT Luis Enrique’s Dart Throws at Dembélé After Omission from PSG’s Squad Against Arsenal in the Champions League: “It Means He’s Not Prepared”