دوري أبطال أوروبا: سيتي مستعد للقاء إنتر وسان جرمان لانطلاقة إيجاب ية أمام جيرونا

دوري أبطال أوروبا: سيتي مستعد للقاء إنتر وسان جرمان لانطلاقة إيجاب ية أمام جيرونا
دوري أبطال أوروبا: سيتي مستعد للقاء إنتر وسان جرمان لانطلاقة إيجاب ية أمام جيرونا

هذه المواجهة الأولى بين الفريقين الإنكليزي والإيطالي بعد لقائهما From 2022-2023 to 1-0 to 1-0 باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وسيكون الموسم الجديد من المسابقة القارية على موعد مع تغيير جذري حي ث توسعت المشاركة من 32 فريقا إلى 36، بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق ثماني مباريات مع ثماني فرق مختلفة، بواقع على أرضه خارج الديار.

هذا التغيير لم يعجب الكثير من اللاعبين، ومن بينهم السويسري مانويل أكانجي مدافع سيتي، وذلك بسبب زيادة عدد المباريات في موسم يشهد أيضا مشاركة الفريق الإنكليزي في مونديال الأندية بنظامه الجديد الموسّع في الولايات المتحدة.

قال « الأمور أصبحت أكثر تعقيدا. This means that there is no water in the water. لقد أصبحت المسابقة أكبر وهناك المزيد من المباريات”.

وأضاف ابن الـ29 عاما « ثم لدينا كأس العالم للأندية في نهاية الموسم. إنها ستسير الأمور في السنوات القليل ة المقبلة”.

وتابع « الأمر صعب للغاية، لا نفكر فقط في هذا الموسم ولكن أيضا في سم المقبل. متى سنأخذ إجازات؟ لا توجد فترات توقف في الشتاء. إذا كنا محظوظين، نحصل على أسبوعين، ثم يجب علعودة لموسم المقبل. لا نهاية لهذا. لا أعرف كيف ستسير الأمور. ربما سأعتزل في سن الثلاثين! “.

على الرغم من شكواه، يستمتع أكانجي بفرصة لقاء إنتر مجددا بعد موسم ال 15 hours of cooking time قريبا منه في نهائي 2021 أمام تشلسي.

علّق أكانجي « أتطلّع للمباراة، حتى مع الصيغة الجديدة. أعتقد أن الصيغة القديمة كانت أفضل لكننا لا نزال نواجه أقوى الفرق بدأ بمواجهة رائعة أمام إنتر. آخر مرة تواجهنا كانت في النهائي، لذا كانت ذكريات جيدة بالنسبة لنا”.

لكن حملة الدفاع عن اللقب في الموسم الماضي انتهت في ربع النهائي على يد ريال مدريد الإسباني المتوّج لاحقا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي.

ويبدو المهاجم النروجي إرلينغ هالاند في أفضل أحواله بعدما سجل تسعة أهداف الموسم إلى جانب هدف مع منتخب بلاده أمام النمسا ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وقد يكون الفريق مكتملا بعد مشاركة لاعب الوسط الإسباني رودري صاحب ه 45 pcs. الماضية ضمن الدوري، وذلك عقب تعافيه من إصابة تعرض لها في نهائي كأس أوروبا أمام إنكلترا.

وشهدت المباراة الأخيرة مشاركة أساسية أولى أيضا لكل من الظهير كايل ووكر وقلب الدفاع جون ستونز.

قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا « دخل رودري ولعب بشكل جيد جدا. خاض 45 دقيقة وسألته عن شعوره وقال إنه جيد. إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا”.

في المقابل، لم تكن انطلاقة إنتر مميزة في الدوري ولو أنه لم يخسر، لك نه تعثّر أمام مونتسا وجنوى.

وتبقى عودة المدافع الهولندي ستيفان دي فري إلى صفوف الفريق لأول مرة هذا الموسم، النقطة الإيجابية الأبرز بالنسبة إلى المدرب The Lord is with us.

– سان جرمان يتطلّع لانطلاقة إيجابية –

لم يتحقق حلم باريس سان جرمان بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بصيغت هالسابقة، وهو يتطلّع أن تحمل الجديدة الفرج للنادي الفرنسي الذي بدأ الموسم في الدوري بأربعة انتصارات متتالية، وسيكون ضيفه جيرونا لإسباني اختباره القاري الأول.

3-1) لاهما يشاركان في دوري الأبطال هذا الموسم.

قال المدرب إنريكي قبل المواجهة مع ليل في المرحلة الثالثة ي دوري أبطال أوروبا، لذا نحن نتوقّع مباراة على مستوى المسابقة ومن المشوّق دائما لعب مباريات مثل هذه”.

ويأمل الفريق الباريسي أن يُسجّل في هذه المباراة حتى لا يحقق رقما سل بيا تاريخيا بالنسبة له، وهو عدم التسجيل في ثلاث مباريات متتالية 16 hours دفا في أربع مباريات ضمن الدوري، وذلك على الرغم من رحيل نجمه الهداف Remove the water from the water.

” اج عضلي » في الفخذ الأيمن”.

أما جيرونا الذي كان مفاجأة الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث الدوري، يشارك للمرة الأولى في السابقة الأوروبية ولا يبدو أنه بنفس القوة التي أظهرها بعدما خسر هدّافه الأوكراني أرتيم دوفبيك لرو ما الإيطالي، ولاعب الوسط أليكس غارسيا لباير ليفركوزن الألماني.

فاز الفريق في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل مرة في الدوري منذ انطلاق ه. 1-4.

بدوره، يلعب الوصيف دورتموند أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي في أول م باراة للمدرب الجديد نوري شاهين ضمن السابقة

وكان الفريق بدأ بشكل جيد جدا بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل في الدور ي، ويأمل بتحقيق نتيجة إيجابية جديدة أمام كلوب بروج بعد فوزه عليه This will allow the water to dry out.

60 days مباراته الأولى أمام ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني، فيما يحلّ سالزبورغ النمسوي ضيفا على سبارتا براغ التشيكي، ويستضيف سلتيك الاسكتلندي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

The end of the year Le360 is a French company

في 09/17/2024 على الساعة 15:28

-

-

PREV Seasonal price decline confirmed for dairy reforms
NEXT Applications open for the ALECSO Prize for Creativity and Innovation for Young Researchers in the Arab World 2024