التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

إسطنبول/ أحمد حسن/ الأناضول

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة لقاء قمة الجولة الأولى من دوري أب طال أوروبا والذي جمع مانشستر سيتي الإنجليزي انتر الإيطالي، الأربعاء، على ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر.

ونجح “النيراتزوري” في الخروج بنقطة ثمينة في مستهل مشواره بالبطولة ب عد أن تمكن من إيقاف خطورة السيتي المتمثلة في المهاجم النرويجي إيرلينغ الاند والبلجيكي كيفين دي بروين.

السيتيزنز” ارة للمباراة الـ24 الرقم القياسي المسجل باسم غريمه وجاره مانشستر يونايتد (25 مباراة من سبتمبر 2007) ايو 2009).

وفي نفس الجولة، حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا بشق الأنفس على فه جيرونا الإسباني بهدف دون رد، جاء بالنيران الصديقة، حيث سجله 90.

وحقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا ثمينا خارج ملعبه على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد، سجل أهداف “أسود الفيستفاليا”، 76 ، و86، و5+90 من ركلة جزاء.

وبنفس النتيجة، فاز سبارتا براغ التشيكي على ضيفه ريد بول سالزبورغ ا لنمساوي بثلاثية سجلها الفنلندي كان كايرنن والنيجيري فيكتور 2,42 to 58 seconds.

الاسكتلندي على ضيفه سلوفان ية مقابل هدف، بفضل الأيرلندي ليام سكيلز، والياباني كيوغو فوروهاشي، والبلجيكي أرني أنغيلس من ركلة جزاء، والياباني دايزن ماي 17 to 47 to 56 to 70 to 87 days.

61 .

فيما اكتفى بولونيا الإيطالي بالتعادل السلبي على أرضه أمام ضيفه تار دونيتسك الأوكراني.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لج زء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

-

-